القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما يجب معرفته عن مميزات وسعر شاومي مي باند 4 Mi Band




إليك ميزات وسعر  ساعةشاومي مي باند 4 Xiaomi Mi Band 


بعدة نجاح أسورة شاومي الذكية السابقة وخصوصا مي باند Mi Band 3,  بفضل جودته و المميزات  الكثيرة  الذي يوفرها  لمستعمليه  بالإضافة إلى السعر المنخفض و المناسب للجميع.
ها هي شاومي Xiaomi  اليوم تعود من جديد بسوار ذكي جديد  هو سوار شاومي مي باند Mi Band 4 مع إضافة ميزات جديدة و تحسين وظائف قديمة. والإبقاء على عمر البطارية الطويل.
إقرأ أيضا :

سعر و مميزات ساعة هواوي واتش جيتي الدكية Huawei Watch GT2


تصميم شاومي مي باند 4 


من حيث الشكل ، لم تخرج ساعة مي باند 4 عن التصميم السابق ، وهو التصميم المألوف و المشهور للأسورة الرياضية.
إلا أن هذا لم يمنع شاومي من إضافة تحسينات على التصميم ، حيث قامت بتزويد الساعة بشاشة ملونة تعمل باللمس من نوع AMOLED ، و هي الأولى من نوععها في الأسورة الذكية ، و بحجم أكبر من مي باند3 يبلغ 0.95 بوصة و دقة 120×240 بكسيل . الشاشة محمية بطبقة زجاجية و طلاء يوفران لها الحماية من الخدوش.
توفر لك مي باند 4 77 واجهة للشاشة يمكنك الإختيار بينها بالإضافة إلى وجود ميكرفون مدمج لتمكين الأوامر الصوتية.
في الجهة الخلفية لسوار مي باند 4  توجد مستشعرات حسية عالية الدقة تساعدك غب تتبع أحوالك الصحيةو الاياقة البدنية.

قد يهمك أيضامميزات وسعرالسوار الذكي هواوي هونور باند 4 Huawei honor band

مميزات Xiaomi Mi Band 4


لعل أبرز و أحدث الميزات المتوفرة هذا السوار هو نظام الدفع عن طريق NFC الذي لم يكن متواجد في الاسورة السابقة, حيث يمكنك من تأدية أو دفع بعض الواجبات المالية .
من حيث الأداء ، يعتبر السوار من أبرز الأسورة المتواجدة حاليا في الأسواق حيث يتوفر على على مساحة تخزين تصل إلى 16 جيجا بايت وهو ما يعادل 500 ملف صوتي.
يمكنك من خلال شياومي مي باند 4  استقبال و قراءة الرسائل الواردة إلى هاتفك من خلال ربط هذا الأخير بالساعة عبر البلوتوث.
تدعم ساعة شياومي4 العديد من الأوضاع الرياضية مثل المشي والجري ، ركوب الدراجات ، بالإضافة إلى السباحة أو الغوص حتى عمق 50 متر ،  بفضل خاصية مقاومة الماء 5ATM .
 و لجعل تمارينك الرياضية في أحسن حال تتوفر شاومي مي باند 4 على مستشعرات حسية تمكنك من مراقبة معدل نبضات القلب ، و عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى عدد المسافات المقطوعة في اليوم .
قد يعجبك أيضا :

مميزات و سعر الساعة الذكية رولمي Rollme Rm s08

البطارية والسعر

 يحتوي سوار Mi Band 4 على بطارية بسعة 135 مللي أمبيرقد تدوم 20 يومًا  و 7 أيام من الاستخدام العادي ، بينما تبلغ تكلفة هذا الجهاز 32.99 دولارًا.

عرض التعليقات

تعليقات