القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة HW37 : سعر و مميزات ساعة hw37 أفضل تقليد ابل واتش 7

مواصفات ساعة hw37 : تقليد ابل واتش 7 الأول


بعد طرحها لساعة hw33 plus ، تعود iwo بساعة جديدة ؛مستنسخة من ساعة ابل واتش 7 ؛ هي ساعة hw37 .
فدعونا نتعر على أبرز ما جاءت به تقليد ساعة ابل واتش 7 الجديد .
إقرأ أيضا .

ساعة HW57 PRO : سعر و مميزات أول تقليد ابل واتش 7 تدعم NFC .

مميزات وسعر ساعة hw16.

ساعة HT99 : سعر و مميزات ساعة الآيفون ht99 .

سعر و مميزات ساعة DT100 PRO :نسخة ابل واتش 7

الفرق بين ساعة HW22 pro و HW22 pro max .

سعر و مميزات ساعة hw22 plus .

سعر و مميزات ساعة اتش دابليو 56 زائد hw56 plus.

تصميم ساعة hw37 الجيل السابع .


كما عودتنا الشركة الصينية iwo هلى مدار الأجيال السابقة : ساعة hw22 pro max ، ساعة hw33 plus ، ساعة hw56 plus ؛ ما زالت تعتمد في ساعاتها على تصميم ساعات ابل واتش ، حيث هذه المرة استمدت ساعة hw37 تصميمها من ساعة ابل واتش 7 بعد أيام قليلة من طرحها ، و ليس هذا بالشيئ السيئ باعتبار هذا التصميم يمزج بين الرياضي و الكلاسيكي و يستهوي كثيرا محبي الساعات الذكية .
تأتي ساعة hw37 الذكية بحجم ( طول - بعد -ارتفاع) .11×38×43.7 ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 50 غراما .
تمتلك ساعة hw37 شاشة كاملة تعمل باللمس من نوع IPS ، بحجم 1.77بوصة و بدقة 385×320 بكسل . شاشة الساعة محاطة بإطار من الألمنيوم المقاوم للصدأ متوفر في اللون : الأسود ، الرمادي ، الأحمر ، الأزرق ، الأخضر و في الأخير الوردي . هذه الشاشة محمية من الخدوش و الغبار بواسطة زجاج من نوع 2.5D .
على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة  . و زر آخر يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة .
تتوفر ساعة اتش دبليو 37 على أحزمة من السيليكون متوفرة في نفس ألوان الإطار .
توفر لك الساعة أكثر من 100واجهة مختلفة للشاشة ؛ يمكن تحميلها عبر الهاتف من خلال برنامج ساعة hw37 وهو Wearfit Pro ؛ بما فيها واجهات متحركة مأخودة من ساعة ابل واتش 7 . كما تتيح لك الساعة إمكانية رفع واجهات أخرى من هاتفك مثل صورة لك .

مميزات ساعة hw37  .



على غرار ساعة HT99 ، و ساعة HT66 ، جعلت iwo ساعة hw37 تتمتع بأبرز المميزات و الوظائف حتى ترقى لمستوى أفضل الساعات الرياضية . و تجعل من ساعة hw37 مرافقك و مساعدك الدائم في مختلف جوانب حياتك اليومية :
في الجانب التواصلي : مثل ساعة t500 plus و ساعة t55 بلس ، تعتبر مكالمات البلوتوث من أبرز مميزات ساعة hw37 ، حيث تتوفر هذه الساعة الذكية ؛ الشبيهة ساعة dt100 pro ؛ على الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي ( يعمل بنظام android و IOS ) ، ستتمكن من الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستتمكن مع ساعة اتش دبليو37 من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي .
في الجانب الرياضي و الصحي ؛ يمكن اعتبار ساعة hw37 ساعة رياضية بامتياز حيث تتوافق مع العديد من الأوضاع الرياضية نذكر منها الرئيسية هي : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، كرة السلة ، و السباحة باعتبار الساعة مقاومة للماء IP67 .
و لجعل تأدية تمارينك بطريقة صحية أكثر ، تستطيع hw37 smart watch serie 7 أفضل تقليد ساعة ابل واتش 7 مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات تمكنك من معرفة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على تطبيق wearfit pro الخاص بالساعة . تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال التمارين الرياضية . و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين طيلة اليوم ، من شأنه أن يزيد من جودة مراقبة الساعة لنومك ، فتحدد مشاكله و تعطي بك الإرشادات لتتمتع بنوم صحي . 
بالإضافة لذلك تقيس ساعة اتش دابليو 37  عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، ضغط الدم ، الخطوات بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم  . 
أيضا مع ساعة hw37 ستتفيد من :
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .
- التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس . 
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier .....

بطارية و سعر ساعة hw37  .

تتوفر ساعة hw37 الجيل السابع على بطارية بسعة 200mAh وعمر يمتد حتى 7 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة hw37 حوالي 29 دولار .



reaction:

تعليقات