القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات وسعر ساعة زيبليز zeblaze GTS 2

المواصفات الكاملة لساعة زيبليز zeblaze gts 2.



بعد ساعة zeblaze gtr ،  ثم إصدار ساعة zeblaze gts 2 للأسواق ، و هي ساعة تتمتع بمواصفات جيدة أبرزها سعرها المعقول و عمر بطاريتها الطويل .

تصميم ساعة zeblaze gts 2 .




ساعة zeblaze gts 2 يحمل في تصميمه بصمات جمالية شبيهة بساعة amazfit gts 2 .   
 حيث تأتي شاعة هذه الساعة الرياضية الذكية  بشكل مستطيلي ،  بحجم ( طول - بعد -ارتفاع)  44.5*37*10.5  ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 36 غراما .
تمتلك ساعة زبلاز  gts 2 شاشة TFT تعمل باللمس ، حجم 1.69  بوصة و دقة 280×280 بكسل ، محاطة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ متوفر في اللون الفضي ،الذهبي و في الأخير الأسود .
يمتد فوق شاشة ساعة  zeblaze طبقة زجاج 2.5D الذي يحميها من الخدوش و الغبار . 
الحزام مصنوع من البوليكربونات و متوفر في اللون  الأسود  ، الرمادي و الأبيض .على الجانب  الأيمن للساعة يوجد زرين الأول يمكنك من تشغيل/ إيقاف الساعة .
الساعة توفر لك أكثر من 70 واجهة مخصصة للشاشة .

مميزات ساعة zeblaze  Gts 2 .




كجميع الساعات الرياضية الذكية التي تهتم بتعقب الأحوال الصحية و اللياقة البدنية ، تحتوي ساعة زيبلاز gts 2 على مستشعر معدل ضربات القلب البصري الذي يراقب أحوال القلب على مدار 24 ساعة طيلة الأسبوع . بالإضافة إلى مراقبة الدورة الشهرية عند النساء ، كما تحتوي على مستشعر لقياس التنفس و الإجهاد كما تذكرك بشرب الماء . 
 تتوافق ساعة zeblaze gts 2 مع 15 وضع رياضي  نذكر منها الرئيسية هي: المشي في الهواء الطلق ، الجري في الهواء الطلق  ، آلة الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، اليوغا ، كرة السلة .
،الساعة مقاومة للماء ، فلا حاجة لك من إزالة الساعة خوفا من البلل. ولكنها غير مناسبة للسباحة .
و لجعل تمارينك صحية أكثر فساعة  zeblaze gts 2
 قادرة على مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات عالية الدقة تمكنك من معرفة  معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة .ساعة zeblaze تتوفر على مستشعر spo2 الموجود على ساعة ريلمي واتش اس برو الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين .
 تدعم الساعة أيضا ميزة تتبع النوم ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر بالإضافة إلى مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال التمارين الرياضية  . كما تقيس ساعة zeblaze gts 2 عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .
في الجانب التواصلي ، يمكنك ربط الساعة بهاتفك الذكي  عبر البلوتوث والإستفادة من إجراء مكالمات البلوتوث بفضل توفرها على الspeaker ، و قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي .
كذلك مع ساعة زبلاز gts 2 يمكنك التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .

البطارية و السعر .

تتوفر ساعة زبليز جي تي اس 2 على بطارية بعمر يمتد حتى 15 يوم من الإشتغال المتواصل . 
هذه الساعة الذكية ستكلفك 25 دولار .





reaction:

تعليقات