القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة HW12 : سعر و مميزات ساعة اتش دبليو HW12 smartwatch .

المواصفات الكاملة لساعة hw12 smartwatch .

ساعة اتش دبليو hw12 هي إحدى ساعات iwo التي تنتمي لسلسة  ساعات HW الشبيهة بساعة ابل واتش .
ساعة hw12 smartwatch تتواجد في الأسواق العربية بكثرة نظرا لسعرها الرخيص . فدعونا نتعرف على أبرز مواصفات و مميزات  ساعة hw12 .
قد يعجبك أيضا.

تصميم ساعة اتش دبليو 12 .

كما عودتنا IWO في آخر إصداراتها : ساعة hw16 و ساعة hw37 plus ، لم تخرج ساعة hw12 عن التصميم الخليط بين الرياضي القوي و الكلاسيكي الأنيق و هو الشبيه بذاك الذي تتمتع به ساعة ابل واتش se ، و هذا يجعل من ساعة hw12 تزين معصمك فتعطيك مظهر عصري و أنيق جدا .
 تأتي ساعة اتش دبليو 12الذكية بأبعاد ( طول - بعد -ارتفاع)  10.5×35.5×41 ملم و كتلة تصل 45 غراما ، بإطار من سبائك الزنك مع زرين جانبيين ، و خلفية من الكريستال .
تتوفر ساعة hw12 serie 6 على شاشة كاملة تعمل باللمس من نوع IPS ، بمساحة 1.53 بوصة و بدقة 385×320 بكسل بكثافة بكسلات تصل 320ppi ، الشاشة محمية من الخدوش و الغبار بواسطة زجاج من نوع 2.5D .
كما ذكرنا ، على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة . و زر آخر يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة .
ساعة hw12 متوفرة في اللون  : الأسود ، الأبيض ، الأزرق ، الأحمر، الوردي.. .
توفر لك الساعة أكثر من 100 واجهة مختلفة للشاشة ؛ يمكن تحميلها عبر الهاتف من خلال برنامج wearfit pro . كما تتيح لك الساعة إمكانية رفع واجهات أخرى من معرض هاتفك .
قد يعجبك أيضا.

مميزات ساعة hw12 .

تتمتع ساعة hw12 بأبرز المميزات و الوظائف المتوفرة في أفضل الساعات الرياضية . و هذا قد يجعلها مرافقك الدائم و مساعدك اليومي في مختلف جوانب حياتك اليومية :
 التواصلي : مكالمات البلوتوث تعتبر من أبرز مميزات هذه الساعة ، حيث تتوفر هذه الساعة الذكية ؛ الشبيهة ساعة hw28 ؛ على الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي ( يعمل بنظام android و IOS ) ، ستتمكن من الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستتيح لك ساعة hw 12  قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك ،تويتر ، انستغرام .. .
وظائف رياضية و صحية :  تتوافق ساعة hw12 مع أكثر من 100 وضع رياضي نذكر منها الرئيسية هي : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، القفز على الحبل . وفي الأخير السباحة باعتبار الساعة مقاومة للماء .
و لتمارس مختلف أنشطتك الرياضية بطريقة صحية أكثر ، تتوفر ساعة hw12 على مستشعرات تمكنك من
مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال معرفة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على تطبيق wearfit pro الخاص بالساعة . تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال تأديتك التمارين الرياضية . و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين طيلة اليوم ، ستزيد جودة مراقبة الساعة لنومك ، فتحدد مشاكله و تعطي لك بعض الإرشادات لتتمتع بنوم صحي .
زيادة على ذلك تقيس ساعة hw12 درجة حرارة الجسم ، عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، ضغط الدم  ، الخطوات بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم  .
مميزات إضافية  :
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .
- التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier .....
بطارية و سعر ساعة HW12 .
تتوفر ساعة hw12 smart watch serie 7 على بطارية بسعة 200mAh وعمر يمتد حتى 35 يوم من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة hw12 حوالي 28 دولار .

reaction:

تعليقات